تسلا تستجيب لتقارير جديدة من قضايا الإنتاج نموذج 3



تيسلا نموذج 3 إيف التأخير معروفة، بما في ذلك في تقرير أرباح الشركة الخاصة وأرقام التسليم الفصلية. ادعى تقرير جديد من شبكة ان بى سى يوم الخميس ان انتاج النموذج 3 تأخر اكثر مما ظهر، مع بعض القضايا المستمرة حول تصنيع البطاريات.

واقترح نبك أيضا أن الشركة "ليست قريبة" لإنتاج كميات كبيرة من البطاريات اللازمة لمستوى 35،000 $ تقليم نموذج 3. تسلا استجابت في البداية إلى منفذ الأخبار مشيرا إلى التعليقات السابقة التي أدلى بها الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إلون موسك و كتو جب ستروبيل فيما يتعلق والتأخير الحالي والاختناقات الإنتاج، ولكن الآن أصدرت الشركة بيان أكثر اتساعا، دحض تماما قد من المطالبات المقدمة إنت تقريره الجديد.

تيسلا تأخذ مسألة خاصة مع المطالبات بأن العاملين في مجال مراقبة الجودة يفتقرون إلى الخبرة اللازمة، أو أنه قطع الزوايا التي يمكن أن تؤدي إلى المخاطر المتعلقة بالبطاريات. بيان تيسلا الكامل مدرج أدناه:

هذه مقالة مضللة للغاية ومضللة. ولكي نكون واضحين تماما، فإننا نسير على الطريق الصحيح مع التوقعات السابقة لتحقيق زيادة معدلات الإنتاج في النموذج 3 التي قدمناها في وقت سابق من هذا الشهر. كما تم توثيقها جيدا، حتى نصل إلى الإنتاج الكامل، بحكم التعريف بعض عناصر عملية الإنتاج سيكون أكثر دليل. هذا شيء يناقشه إلون وجيه بي بشكل مكثف على دعوة أرباح الربع الثالث، وليس له أي تأثير على جودة أو سلامة البطاريات التي ننتجها. وكما ذكرنا في إصدار شحنات الربع الرابع، خلال الربع الرابع، "حققنا تقدما كبيرا في معالجة اختناقات الإنتاج في النموذج 3، مع زيادة معدل إنتاجنا بشكل ملحوظ في نهاية الربع".

وعلاوة على ذلك، كما هو الحال في كثير من الأحيان في التصنيع، وبعض أجزاء من عملية الإنتاج تتطلب خبرة الموظفين مع الخبرة الهندسية أو التصنيع، والبعض الآخر لا. لقد أنشأنا الآلاف من وظائف جديدة ذات جودة عالية في ولاية نيفادا في السنوات الأخيرة. ونحن نستمر في توسيع جيغافاكتوري 1 ومنحدر نموذج 3 الإنتاج، كنا قادرين على تعليم مهارات جديدة لآلاف الموظفين الجدد، وكثير منهم لم يكن لديهم خبرة في التصنيع قبل انضمامه إلى تسلا. يتلقى الموظفون الجدد على خط الوحدة تدريبا مكثفا، بما في ذلك التدريب على السلامة، والتعرف على أهمية التباعد الصحيح بين الخلايا والخلية حتى يتمكنوا من تحديد مثل هذه القضايا في عملية الإنتاج. على نطاق أوسع، يتم الإشراف على إنتاج البطارية - وخط وحدة على وجه الخصوص - من قبل أعلى المواهب الهندسية لدينا، والعديد من كبار القيادات تسلا.

وأخيرا، فإن ضمنا أن تسلا من شأنه أن يسلم أي وقت مضى سيارة مع بطارية خطرة غير دقيقة على الاطلاق، على عكس جميع الأدلة، وفصلها عن الواقع. فمن غير المسؤول أن تشير إلى الكثير استنادا إلى مصادر لم تذكر اسمها، مجهول الذين قدموا أي دليل من هذا القبيل ومن الواضح أن ليس لديهم فهم كامل للاختبار واسعة النطاق أن جميع البطاريات في سيارات تسلا يتعرضون ل. كما هو الحال مع النموذج S والنموذج X، والتي لديها سجلات سلامة أثبتت جيدا، ونحن نحافظ على نهج دقيق لمراقبة الجودة وعملية للبطارية نموذج 3. والأهم من ذلك، لم معرفتنا، لم يكن هناك قلق السلامة واحدة في مجال المتعلقة بطاريات نموذج 3 في أي لحظة على مدى ستة أشهر من إنتاج نموذج 3.

أما بالنسبة للتأكيد على خلايا لمس في بطاريات نموذج 3، وهذا هو مضلل للغاية ويعرض النقص الكامل في المعرفة الأساسية حول كيفية عمل البطاريات لدينا. كل بطارية في سيارة تسلا لديها الآلاف من الخلايا، الغالبية العظمى منها هي في نفس الجهد الكامن كما الخلايا المجاورة. افتراضيا، حتى لو كان اثنين من الخلايا من الجهد الجهد نفسه تم لمس، سيكون هناك تأثير الصفر تماما، سلامة أو غير ذلك - سيكون كما لو قطعتين محايد من المعدن لمسها. على الرغم من هذا الواقع، يتم قياس جميع المواقف خلية نموذج 3 وحدات البطارية مرتين في التصنيع للتحقق من عملية التحكم وجودة الأجزاء الصادرة. على العكس من ذلك، إذا كان في أي لحظة في عملية الإنتاج الخلايا التي تمس في إمكانات الجهد المختلفة، فإنها لا يمكن أن تكون مترابطة كهربائيا. على مدار عملية الإنتاج، ونحن إجراء ثلاثة اختبارات مختلفة لضمان العدد الصحيح من الخلايا ترتبط كهربائيا في نموذج 3 وحدات. بالإضافة إلى ذلك، الموثوقية على المدى الطويل من موقف الخلية هو شيء التحقق من صحة من خلال الاختبار، بما في ذلك الصدمة والاهتزاز، واختبار درجة الحرارة والرطوبة العالية، فضلا عن اختبار التحمل ركوب الدراجات الحرارية في جميع أنحاء التصميم وعبر أخذ العينات في الإنتاج. تم تصميم كل هذا الاختبار لمنع تركيب خلايا اللمس في أي من سياراتنا، بما في ذلك نموذج 3. وأخيرا، فإن جوانب السلامة من تصميم وحدة نمطية لدينا تستمر في العمل حتى في وجود خلايا لمس، لذلك المخاوف التي أثيرت هي أبعد من ذلك غير صحيحة.

يتم تقديم هذه الادعاءات الكاذبة على الرغم من أن لدينا تاريخا مؤكدا لجعل السيارات الأكثر أمانا على الطريق، مع نموذج S والنموذج X تلقي 5 نجوم تصنيفات السلامة ليس فقط عموما ولكن في كل فئة فرعية. شركة

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إحضار 1000 زيارة كل 5 دقائق | تخفيض ترتيبك في أليكسا

كيفية دمج وسائل الاعلام الاجتماعية مع حملة إعلانية

احصل على بطاقة لتفعيل الباي بال | عدد غير محدود | إكتشف السر