كيفية دمج وسائل الاعلام الاجتماعية مع حملة إعلانية

لقد تغيرت الانترنت عالم الإعلانات كما كان معروفا، ومدى الشبكات الاجتماعية يعدل باستمرار الطريقة التي يمكننا الوصول إلى عدد أكبر من العملاء المحتملين. وقال ان يستمر الإعلان البدني للعب دورا هاما، لأنه قادر على تغطية السوق الهواء التي تقع خارج الاعلان على شبكة الانترنت. للوصول الى تنفيذ حملة ناجحة، يجب أن تنفذ الاعلان على شبكة الانترنت، ولكن أبدا على حساب التخلي عن الإعلانات المطبوعة. كلاهما نفس القدر من الأهمية وأمر حيوي لحملاتك لمعرفة كيفية الجمع بينهما.

وسائل الإعلام الاجتماعي لديه حضور عالمي وتمكن من الوصول إلى جمهور واسع مع سرعة لم يسبق له مثيل من قبل. وعلاوة على ذلك، فإنه هو وسيلة إعلانية فعالة للغاية من حيث التكلفة. تستخدم على الوجه الصحيح وبالتزامن مع الإعلان المطبوع الخاص بك، يمكنك اطلاق النار على فعالية الحملات.




إن أبسط طريقة لربط وسائل الاعلام الاثنين هو أن الطباعة الدعاية وأصحاب المصلحة المباشرة على الشبكات الاجتماعية الخاصة بك. إذا كنت تدير لجذب انتباه الزبائن المحتملين من خلال الإعلانات المطبوعة الخاصة بك، سوف تكون أكثر ميلا لزيارة الشبكة الاجتماعية قادرة على معرفة المزيد عن شركتك.

للقيام بذلك، فإنه يشمل الشعارات من الشبكات الاجتماعية الخاصة بك وعنوان في الإعلانات المطبوعة الخاصة بك. وبالتالي، فإن العملاء المحتملين يعرفون من وجودكم في الشبكات الاجتماعية، وسوف يكون كل ما تحتاجه للحصول على زيارة على الانترنت. يجب أن تكون عناوين الشبكات الخاصة بك جزءا من الآن من معلومات الاتصال الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني الكلاسيكية.

بطاقة مفيدة لإبلاغ مفتاح على شخص الاتصال الخاصة بك، لذلك تأكد من أن تشمل أيضا المقابلة لمعلومات وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك. يمكنك تصميم بطاقات العمل الخاصة بك في Helloprint، واختيار من أكثر من 10.000 التصاميم المتوفرة أو تحميل بنفسك، لذلك تأكد من الحصول على تصميم مثالي لعملك.

عند تصميم الإعلانات المطبوعة الخاصة بك لا تنسى أن تعطي للناس سببا لمتابعة لكم على الشبكات الاجتماعية. وهناك طريقة بسيطة لكنها فعالة لاستخدام العبارات التي تدعو إلى العمل، مثل 'تابعونا على تويتر "أو" أصبح من المعجبين الفيسبوك لدينا ".

ضع في اعتبارك أيضا استخدام الإعلانات المطبوعة لتعزيز اليانصيب أو العروض الترويجية التي تجري في الشبكات الاجتماعية الخاصة بك. على سبيل المثال، في Instagram هو منصة مثالية لطرح الزبائن لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو بما في ذلك أية تسميات مع الاستفادة من واحدة من المنتجات الخاصة بك. تعزيز يمكن دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك، حيث يمكن للناس أن التصويت لالمفضلة لديهم. وبالمثل، إذا كنت ترغب في إجراء جلسة أسئلة وأجوبة لإجراء مناقشات مع الزبائن، والاستفادة من الإعلانات المطبوعة لتشجيعهم للمشاركة في النقاش.

ترافق مع حملة التصنيف هي فكرة عظيمة للحصول على الناس يتحدثون عن بعض في حين يسمح لك لمراقبة ما يقال والأثر الذي يصل عليه. العلامات التجارية الكبرى تستخدم وسائل الإعلام الاجتماعية للحصول على حملاتهم تصل إلى أبعد من ذلك، وأمثلة جيدة عن كيفية حفظ نشط علامة التصنيف لفترة طويلة من الزمن يمكن الحصول على نتائج ممتازة في الحملات الإعلانية.

قد ينتهي علامة التصنيف من نجاح تصل تصبح جزءا أساسيا لهذه العلامة التجارية. وجدت سلسلة سوبر ماركت ليدل الحليف المثالي في المملكة المتحدة في #LidlSurprises علامة التصنيف. أنشئت من أجلها في البداية لتغيير النظرة التي كان الناس حول محلات السوبر ماركت، ولكن قد حان الآن لاستخدامها لاجراء محادثات مع العملاء، وتشجيع المنافسة، ودعم من الحملات الإعلانية المطبوعة والتلفزيونية وجميع ملصقاتهم في محلات السوبر ماركت تملك .

وأخيرا، والاستفادة من وسائل الاعلام الاجتماعية لتحديد أذواق واهتمامات الجمهور المستهدف الخاص بك سوف تساعدك على تحديد أفضل الأماكن لتوزيع الطباعة وتلبية الاحتياجات الحقيقية للعملاء.

تعليقات

  1. كيفية دمج وسائل الاعلام الاجتماعية مع حملة إعلانية

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة gta v مجاناً و برابط مباشر.

شاهد بالبث المباشر جميع ما يحدث الآن في تركيا على الفيسبوك عبر خدمة فايسبوك لايف

تحميل قالب حوحو الاصدار الاخير 2016.